ألفا أربوتين

 كريم التبييض ألفا أربوتين:

يتكون مسحوق ألفا أربوتين من مادة الهيدروكينون ، وهي مادة تساهم في تفتيح البشرة وتبييضها ، مما يساعد في علاج التصبغ. مبدأ عمل الهيدروكينون هو تقليل عدد الخلايا التي تشكل الميلانين ، المادة التي تمنع تغير لون الجلد.


تجربتي مع مسحوق ألفا أربوتين:

لقد سمعت عن مسحوق ألفا أربوتين وفعاليته في تفتيح البقع الداكنة وحتى لون البشرة.


نظرًا لأنه متاح على Amazon ، فقد قررت أن أحاول أن أشارككم نتيجة تجربتي مع مسحوق alpha Arbutin الأصلي من Amazon.


لدي بعض البقع الداكنة على الجلد واستخدمت مسحوق ألفا أربوتين وكانت النتيجة أن البقع أصبحت أفتح قليلاً وبدأت تتلاشى ، لكنها لم تختفي تمامًا.


لكن هذا لم يحدث إلا بعد 3 أشهر من الاستخدام المنتظم.



تم اختبار مسحوق ألفا أربوتين هذا وضمانه وأنا أوصي به بشدة لتفتيح وتقوية وعلاج البقع الداكنة.


خبرة في استخدام مسحوق ألفا أربوتين:

ينبع سبب معرفتي بمسحوق ألفا أربوتين من خبرتي الواسعة في البحث عن منتج لا يزيد من إنتاج الميلانين ، ومن المعروف أن هذه المادة تجعل البشرة أغمق ، والتي كانت مزعجة في كثير من الأحيان لأنني كنت أعاني من مشاكل جلدية مثل الدباغة. ضوء الشمس بالإضافة إلى البقع الداكنة في مناطق معينة من بشرتي.


حتى سمعت عن فعالية مسحوق ألفا أربوتين من أحد أصدقائي ، لذلك قررت أن أحاول معرفة مدى فعاليته وما إذا كان يتميز حقًا بقدرته على تبييض وتفتيح البشرة في وقت قصير ومناسب لـ جميع أنواع البشرة ، أو أنها مجرد أكاذيب واتهامات كاذبة ، ومن هنا تجربتي مع مسحوق ألفا أربوتين.

على الرغم من أنني جربت العديد من المنتجات والوصفات المختلفة ، إلا أن نتائجها لم تكن مثالية بالنسبة لي ، على عكس تجربتي مع مسحوق ألفا أربوتين الذي كان ناجحًا للغاية وفعالًا لأنه منع تكوّن الكثير من الميلانين على بشرتي ، لذلك بدأت ألاحظ بعد شهر أصبحت صلبة. باستخدام مسحوق ألفا أربوتين بانتظام ، قمت بتفتيح بشرتي إلى درجتين من اللون الأساسي.


ألفا أربوتين للحوامل:

على الرغم من أنه مادة طبيعية آمنة مستخلصة من العنب البري ، وهو الشكل الطبيعي للهيدروكينون ، إلا أنه لا ينصح باستخدامه أثناء الحمل والرضاعة لسلامة الأم والجنين.

الفا اربوتين للتبييض و الجسم:

يتكون مسحوق ألفا أربوتين من مادة الهيدروكينون ، وهي مادة تساهم في تفتيح البشرة وتبييضها ، مما يساعد في علاج التصبغ. مبدأ عمل الهيدروكينون هو تقليل عدد الخلايا التي تشكل الميلانين ، المادة التي تمنع تغير لون الجلد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أجمل صور الفنانة إليسا Elissa Photos

أجمل صور مضحكة جداً منوعة

صور بنات حلوه جميلة جداً